لعبة السلوتس

ماكينات الحظ او الات السلوتس هي الة قمار منتشره بكثرة في الكازينوهات وأيضا تلعب أون لاين وبها شاشة تحتوي علي ثلاث بكرات دوارة والتي تدور حين يتم الضغط علي الزر الخاص أو ادارة ذراع الدوران ولكن لابد من تغذيتها اولا بعملات نقدية في مقابل اللعب ويحصل الاعب علي الجائزة النقدية الكبيرة حينما تتوقف البكرات عن الدوران وتظهر ثلاثة صور متشابهة بجانب بعضها، في هذة الحالة يكون الاعب فائزا.

وطبعا يبدوا الامر سهلا، لكن في الحقيقة يحتاج الي حظ كبير لربح المكافأة النقدية المسجلة علي الماكينة والتي تكون كبيرة جدا مما يجعل اللعبة أكثر تشويقا وإثارة، كما يمكن لعبها أون لاين عبر كازينوهات الانترنت الكثيرة والتي تعطي بونص ترحيبي يصل الي 1000$ أمريكي.

1-ماكينات السلوت التقليدية

وتتميز بسهولة عملها واللعب بها ،وهي عادة رمز لكازينوهات القمار في كل مكان وحتي في الأفلام السينمائية، و ما علي اللاعب سوي وضع العملة النقدية وإدارة الزراع او الضغط علي الزر ومن ثم تدور الماكينة لعدة ثوان ثم تقف، وتكون مكافأة اللاعب حسب المكتوب بجوار الماكينة والذي يختلف من كازينو لأخر.

2-سلوتس فيديو

مع تقدم ماكينات السلوتس ظهر هذا النوع المميز من العاب السلوتس فيديو والتي تحكي قصة عن طريق فيلم فيديو او مغامرة فيديو ومن ثم يقوم اللاعب بوضع الرهان وتبدأ شاشات الفيديو في عرض محتواها إلي أن تتوقف بعد مدة معينة ويكون اللاعب فائزا اذا تحقق ظورا معينا لشخصية او حقق شرطا معينا لظهور الشخصيات، وتكثر السلوتس فيديو أون لاين.

3-ماكينات السلوتس متعددة خطوط الدفع

حيث يمكنك الرهان في أكثر من مكان بنفس الماكينة وباي قدر من المال.ويكون المكسب بعدد الاماكن التي راهنت عليها.

4-السلوتس ثلاثية الابعاد

حيث يتم عرض مجسمات ثلاثية الابعاد متحركة بتقنية ال3D بدلا من الصور العادية .

5-لعبة السلوتس ذات الجائزة الكبري

وهي أن تعمل ماكينة السلوتس بشكل طبيعي لفترة معينة ثم تبدأ في عرض جائزة كبري تصل الي ملايين الدولارات وذلك يحدث بصورة عشوائية وتوجد تلك الماكينات في الكازينوهات الكبيرة .

في النهاية ان الفوز في السلوتس هو ضربة حظ رائعة.