العاب ماكينات السلوتس

ابسط العاب واوسعها انتشارا علي الإطلاق هي لعبة ماكينات الحظ او ماكينات السلوتس، فكل ما يتطلبه الأمر هو وضع العملة المعدنية وإدارة الذراع وانتظار النتيجة. وقد ظهرت ماكينات السلوتس عام 1891 وتطورت بشكل سريع للغاية حتي اصبحت تحت سيطرة شركات برمجيات متطورة في عالم الألعاب مثل شركةPlay-tech ,Micromanaging وغيرهما.

لا شك ان النجاح الرائع التي تحققه لعبة السلوتس عبر الانترنت، ادى إلى زيادة اعداد اللاعبين بكازينوهات الانترنت بصورة كبيرة وذلك للعب ماكينة السلوتس اون لاين لتحقيق مكسب كبير دون الحاجة الي الذهاب الي الكازينوهات الحقيقية، كما أن سهولة تعلم اللعبة حيث لا يحتاج الامر الي اية خبرة فعليه ساهم ايضا في ذلك.

ويقوم برنامج متخصص بإدارة اللعبة بأنواعها واحجامها المختلفة عبر الانترنت ويتم التسجيل في الكازينو اولا ثم دفع قيمة اللعب، وكثير من الكازينوهات يسمح لعبه مجانا “free game” دون مكسب او وضع قيمة اللعب وذلك للترحيب بالزائرين الذين يصبحون مشتركين فيما بعد” كما ان كثير من الكازينوهات اونلاين يعطون بونص ترحيبي كبير جدا عند تسجيل الاشتراك واللعب.

توجد عدة انوع منها التقليدي والحديث مثل:

-الماكينات التقليدية ذات الذراع ومنفذ لعملة.

-ماكينات السلوتس فيديو

-ماكينات الجائزة الكبري

-ماكينات ثلاثية الأبعاد

-ماكينات متعددة خطوط الدفع

  • تحديد المبلغ الذي تريد اللعب به قبل البدء في استخدام اللعبة.
  • لا تضم الارباح الي مبلغ المراهنة المحدد مسبقا فربما تخسر المبلغ ومن ثم لا تعود خالي الوفاض.
  • لا تحاول الاستمرار في الرهان اذا كان حظك سيئا وخسرت أكثر من مرة ،فهي لعبة حظ بالدرجة الأولي.
  • اختيار الكازينو بعناية شديدة، فقم باختيار الكازينوهات المشهورة والمعروفة والتي تقدم باقات متنوعة من ألعاب السلوتس المختلفة.
  • راهن بمبلغ صغير في كل مره ذلك يعطيك فرص أكبر في الفوز.

كما قلنا هي لعبة حظ ولكن عند الفوز فإن الماكينة تبرمج لإعطاء 98% فقط من اموال المراهنات الكلية، وقد يحدث خطأ في البرنامج الخاص بالماكينة ويتم دفع ملايين الدولارات كما حدث في كازينو كلورادو عام 2010 في ماكينة الجائزة الكبري، حيث تم دفع 11 مليون دولار للفائز