اهم النصائح للعب الروليت اون لاين

لعبة الروليت هي لعبة حظ من الدرجة الأولى ولا يمكن لأي شيء التأثير على نتيجة الدوران سوى الحظ، لتحقيق النجاح على طاولة الروليت، ولكن هناك بعض النصائح التي تجعل حظك افضل من منافسينك وسنعرضها عليك فيما يلي.

اهم النصائح للعب الروليت

1. لا تعتقد أنك تستطيع الفوز في لعبة الروليت باستخدام المعرفة والمهارات. لعبة الروليت على عكس كل اللعب الأخرى هي لعبة حظ بالكامل. ولكن من المؤكد أنه يساعد إذا كنت تعرف القواعد والرهانات المختلفة والاحتمالات والمدفوعات، إلا أن في النهاية الحظ يظل العامل الرئيسي في النتيجة.

2. قبل ان تبدأ اللعب عليك ان تحدد قيمة المال الذي ستسخدمه فى المراهنة خلال هذة الجلسة لتستطيع إدارته بشكل جيد دون أن تؤثر على حياتك بعيدا عن طاولة المراهنات. لا تخاطر بكل أموالك التي تكسبها بصعوبة في جولة واحدة. قسِّم رصيدك وتوقف عن اللعب بمجرد وصولك إلى القيمة التي حددتها للعب في البداية.

3. هناك نوعان من الروليت، صفر واحد والروليت صفر مزدوج . تكون احتمالات اللاعب الضعف فى العجلات الفردية الواحدة مقارنة بعجلات الروليت ذات الصفر المزدوج. لهذا السبب العب الروليت الأوروبي لتقليل حظ الكازينو.

4. الممارسة قبل المخاطرة بكل أموالك. توفر جميع الكازينوهات على الإنترنت تقريبًا وضع لعب مجاني لجميع الألعاب بما في ذلك لعبة الروليت. يمكنك أيضًا تجربة أنظمة أو استراتيجيات مختلفة لمعرفة كيفية اللعب بشكل جيد.

5. كن واقعياً عندما تجلس على طاولة الروليت وستفوز. ضع رهانين متساويين على رهانين خارجيين: رهان واحد على رهان مال زوجي والآخر على عمود على سبيل المثال، اي يمكنك ان تراهن على اللون الأحمر وعلى العمود الأوسط ، الذي يحتوي على ثمانية أرقام سوداء ، وبالتالي يمكنك المراهنة على 26 رقمًا ، وأربعة أرقام تراهن عليها مرتين. عندما تنشر رهانات كهذه ، تزيد فرصك في الفوز.

6. تذكر أن الروليت ليست هي اللعبة التي ستربح بها لفترة طويلة. إذا ابتسم الحظ لك وفزت بمبلغ كبير، فإن أفضل استراتيجية هي الاستيلاء على أموالك والابتعاد من الجلسة واللعب مجددا في اليوم التالي.